5 نصائح لتصميم شعار المطعم

ليست المأكولات التي يقدمها المطعم فقط هي من تثبت في ذهن العميل وتجعله يأتي للمطعم مرة آخرى … بل تصميم شعار المطعم بقوة وإحترافية من أحد المؤثرات القوية التي تجعل المطعم محفوراً في ذهن العملاء .

وإليك عزيزي القارئ بعض الإرشادات والنصائح لتصميم شعار مطعم إحترافي :

1-الإختيار الصحيح لألوان شعار المطعم :

لألوان  شعار المطعم فائدة كبرى فمثلاُ اللون الأحمر والأصفر فهي ألوان تجذب الناس وتفتح شهيتهم ، و أشهر مثال علي هذا هى سلسلة مطاعم ماكدونالدز وبيتزا هت وبرجر كنج اللاواتي يتميزن باللونين الأحمر والأصفر .

2-نوعية الخطوط :

الى جانب الألوان فتلعب نوعية الخطوط وحجمها دوراً هاماً في تصميم شعار المطعم ، ويجب عليك الإختيار الدقيق لنوعية الخط وأن يكون مناسباً ومفهوماً للجمهور المستهدف .

3-الإبداع والمهارة في التصميم :

يوجد العديد من المطاعم المنافسة و لكي تتميز يتوجب عليك الإبداع وتصميم شعار مميزاً يعبر عن المطعم ورسالته  ويختلف عن المطاعم الأخرى .

ويمكنك إضافة العديد من الأشياء باحترافية وإبداع لتجعل الشعار مميزاً مثل :

-( أدوات المائدة كالشوكة والسكينة ، قبعة الطهي ، أواني المطبخ ) .

4-البساطة :

ولكي تمتلك شعار إحترافي يجب عليك أن يكون تصميم الشعار بسيطاً لكي يستطيع العملاء تذكره بسهولة . ولكي تفعل ذلك تحتاج الى التعديل المستمر وإزالة كل الأشياء غير الضرورية من الشعار حتى تصل لتصميمٍ نهائي يعبر عن المطعم .

5-الذهاب لخبير لتصميم شعار المطعم :

لكي تضمن القيام بشعار إحترافي يلتصق في ذهن عملائك ويتذكروه بسهولة فإن القرار المناسب لك هو الذهاب لخبير في التصميم مثل فاديكوم Vadecom .

 ويجب عليك عزيزي القارئ الإهتمام الجيد باختيار شعار المطعم  لأنه مظهره الذي يعبر عنه ، ولأهميته في تذكر العميل للمطعم .

 

     

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.