تسويق العيادات والمراكز الطبية

تحسين ظهور العيادات الطبية في خريطة جوجل

إذا كان عملك بالمجال الطبى مراكز طبية، معامل التحاليل الطبية أو العيادات الطبية ، فأنتم بالتأكيد تستهدفون العملاء المحليين. لذلك ، ضعوا في في عين الإعتبار الإشارة إلى مدينتكم في العلامات التجارية الخاصة بكم والتسجيل في الدلائل المحلية. أهم خطوة تسويقية لأصحاب العيادات الطبية هي تحسين ظهور العيادات الطبية في خريطة جوجل للاستفادة من الإمكانات الكاملة للتسويق المحلي. إذا كان الأمر معقد جدا بالنسبة لكم أو ليس لديكم الوقت له  فتذكروا أن فاديكوم تساعدكم في تحسين ظهور عياداتكم الطبية في خريطة جوجل. مع فاديكوم يمكنكم الحصول على إستشارة فورية و بالمجان. الآن؛ لندخل في صلب الموضوع.

I. أهمية ظهور العيادات الطبية في خريطة جوجل.

تطورت تقنيات محركات البحث كثيرا في السنوات الأخيرة ، بفضل امتيازات جوجل ولكن أيضا من خلال تطور سلوك مستخدمي الإنترنت. هذه السلوكيات مخصصة أكثر فأكثر للتنقل ، مع ظهور الهواتف الذكية والرغبة في الحركة الدائمة من جانب مستخدمي الإنترنت.

ولهذا السبب، أصبحت تقنيات محركات البحث تركز بشكل أكبر على التسويق المحلي و الظهور في خريطة جوجل.  نود اليوم أن نطلعكم على بعض النصائح  من أجل تحسين ظهور العيادات الطبية في خريطة جوجل لجذب عدد أكبر من الزوار إلى عيادتكم الطبية.

III. كيفية معرفة إذا ما كان لدى العيادات الطبية ظهور جيد في خريطة جوجل ؟

1) صور عيادتكم الطبية و موقعها الجغرافي في نشاطي التجاري على جوجل حديثة;
2) تفاصيل الاتصال الخاصة بكم محدثة ومتطابقة في جميع مواقع الويب التي تتواجد فيها العيادة الطبية ؛
3) تقوم عيادتكم الطبية بجمع آراء العملاء لغرض  تحسين ظهور العيادات الطبية في خريطة جوجل ؛
4) تردون على التعليقات والآراء التي ينشرها عملاء عيادتكم الطبية على الإنترنت.
5) أنت تتابعون المدونات والمنشورات المتعلقة بالعيادات الطبية و أقمتم شراكات معهم ؛

III. أحسن الطرق لتحسين ظهور العيادات الطبية في خريطة جوجل.

 1) احصلوا على الروابط:

الروابط هي إشارة ثقة في نظر جوجل. بعد كل شيء ، الإنترنت هو أولا وقبل كل شيء شبكة معلوماتية، كلما زاد عدد الروابط التي تحصلون عليها و تشير إلى عيادتكم الطبية كلما زادت سرعة  ثقة جوجل فيها. من أجل تحسين ظهور العيادات الطبية في خريطة جوجل يمكن أن يكون التسويق المحلي حلا جيدا. يمكن أن يكون التسويق المحلي طويلا و مؤلما لكنه أمر يستحق العناء.

2) إنشاء محتوى للبحث المحلي:

عند نشر محتوى في مدونة حول العيادات الطبية أو نشر شيء في موقع الويب الخاص بعيادتكم الطبية أو تحديث أوصافها ، تأكدوا من تضمين الكلمات الرئيسية المهمة و الأكثر صلة بالبحث المحلي. على سبيل المثال: الموقع ، المنطقة ، الحي ، الخصائص …

3) تحسين صفحة نشاطكم التجاري الخاص بعيادتكم على جوجل:

أطلقت جوجل خدمة نشاطي التجاري على جوجل لتزويد المتاجر الصغيرة بصفحة ويب عالية الجودة مع تفاصيل الاتصال الخاصة بهم. تتضمن الخدمة معلومات العمل أيضا. هذه الصفحة تساعدكم في تحسين ظهور العيادات الطبية في خريطة جوجل.
لذلك ، فإن امتلاك حساب نشاطي التجاري على جوجل يسمح للعيادات الطبية بالظهور في عمليات البحث المحددة جغرافيا وتزويد عملائها المحتملين بجميع المعلومات التي يحتاجون إليها. من بين هاته المعلومات نجد العنوان ،البريد الإلكتروني ،رقم الهاتف ،الخريطة و نوع الخدمات المتوفرة ، إلخ.

V. خاتمة.

أثناء محاولة تحسين ظهور عيادتكم الطبية في خريطة جوجل لا تنسوا أبدا التفكير في حاجيات عملائكم وكيف سيبحثون عنكم في خريطة جوجل. ماذا سيكتبون؟ ماذا سوف يجدون؟ كيف يتوجهون إلى عيادتكم؟ نعرف أنه من الصعب بناء استراتيجية تسويق محلي للعيادات الطبية لذا تقدم فاديكوم خدماتها التسويقية لأصحاب العيادات الطبية.

فاديكوم تساعد العيادات الطبية في إدراج و تحسين  ظهورهم في خريطة جوجل. سترافقك فاديكوم أثناء خلق إستراتيجية إحترافية للتسويق المحلى وادراج نشاطك وخدماتك الطبية بخريطة جوجل لتهيئة وتحسين ظهور عيادتك بالنتائج الأولى للقوائم المحلية بالخريطة. بمساعدة فاديكوم سيتم إظهار رقم عيادتكم الطبية ،أوقات العمل ،الموقع وكل المعلومات التي يحتاجها العملاء. لا تترددوا في العمل مع فاديكوم؛ ستكون بمثال ملاك حارس لعيادتكم الطبية.